الملاحة
التخطي للمحتوى
Fetching weather data...
إبحث
×
تسجيل دخول
English
الرئيسية
عن الإدارة
أقسام الإدارة
قسم الأنظمة والدعم الفني
قسم الاتصالات الإدارية
قسم التنسيق والمتابعة
قسم التصميم والويب
قسم التعليم الإلكتروني والتدريب
وحدة التطوير والجودة
المواد التعليمية
الدروس التعليمية لهيئة التدريس
الدروس التعليمية للطلبة
أدلة الاستخدام لهيئة التدريس
أدلة الاستخدام للطلاب
النماذج الإلكترونية
نموذج حجز المعامل
نموذج طلب مستودع أساس النموذجي
التقارير الفصلية والسنوية
التقارير الفصلية
التقارير السنوية
تواصل معنا
مسار التنقل
E-learning and Distance Education Administration
عن الادارة
منسوبي الإدارة
منسوبي الإدارة
منسوبي الإدارة - E-learning and Distance Education Administration
الرؤية والرسالة والأهداف
الهيكل التنظيمي
العميد
كلمة العميد
مدير الإدارة
منسوبي الإدارة
القواعد المنظمة للتعلم الإلكتروني
النزاهة الأكاديمية وحقوق الملكية الفكرية والنشر
سياسة الخصوصية
سياسة الدعم الفني
الخطط التنفيذية
د. خالد بن محمد آل عامر
عميد عمادة التحول الرقمي ومصادر المعرفة
السيرة الذاتية
م. علي عبدالله المصعبي
مدير الإدارة
السيرة الذاتية
أ. خالد سعيد القحطاني
قسم التنسيق والمتابعة
السيرة الذاتية
م. طالب عبدالله آل سالم
وحدة التطوير والجودة
السيرة الذاتية
أ. سعيد مسعود آل مفرح
قسم التنسيق والمتابعة
السيرة الذاتية
د. إسلام محسن محمود حسيب
وحدة التدريب
السيرة الذاتية
أ. هادي علي النجراني
قسم الاتصالات الإدارية
السيرة الذاتية
أ. أحمد عبدالله المكرمي
قسم التنسيق والمتابعة
السيرة الذاتية
أ. فيصل علي الجوتر
وحدة التصميم والويب
السيرة الذاتية
أ. ذكرى محمد الحارثي
قسم الأنظمة والدعم الفني
السيرة الذاتية
أ. بتول ناصر آل زمانان
وحدة التدريب
السيرة الذاتية
تاريخ آخر تعديل : 12/4/2025 الساعة 6:47 مساءً
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
نعم
لا
0 زائرًا أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة
من فضلك أخبرنا بالسبب
(يمكنك تحديد خيارات متعددة)
كانت مفيدة
تم العثور على المعلومات بسهولة
كانت مكتوبة بشكل جيد
التصميم جعل القراءة سهلة
شيء آخر
هذا الحقل مطلوب
من فضلك أخبرنا بالسبب
(يمكنك تحديد خيارات متعددة)
كانت مكتوبة بشكل سيئ
لم أتمكن من العثور على المعلومات
كان هناك مشكلة فنية
التصميم جعل القراءة صعبة
شيء آخر
هذا الحقل مطلوب
يرجى اختيار سبب واحد على الأقل
أنا:
ذكر
أنثى
أفضل عدم القول
يرجى تحديد الجنس
إرسال
إلغاء