قسم التنسيق والمتابعة - Elearning Deanship
قسم التنسيق والمتابعة
مقدمة عن القسم:
قسم التنسيق والمتابعة هو أحد أقسام عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد، والتي تختص بتقديم الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وذلك بهدف تنسيق أعمال العمادة الداخلية والخارجية، وإعداد الخطة السنوية للعمادة ومتابعة تنفيذها.
رسالة القسم:
تنسيق الجهود، وضمان تنفيذ أعمال العمادة الداخلية والخارجية مع الجهات ذات العلاقة بما يحقق أهداف العمل بشكل متكامل.
أهداف القسم:
التنسيق والمتابعة إلى المساهمة في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد لتحقيق الأهداف التالية:
- تطوير الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
- تنظيم الأعمال الإدارية الخاصة بالعمادة ومتابعتها مع ذوي الاختصاص.
مهام القسم:
- تقديم الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
- إعداد الخطة السنوية للعمادة ومتابعة تنفيذها.
- تنظيم الأعمال الإدارية الخاصة بالإدارة ومتابعتها داخل وخارج بالعمادة.
- الرد على الاستفسارات المتعلقة بأعمال العمادة وتنسيق مواعيد الاجتماعات والزيارات الداخلية والخارجية.
سياسة القسم:
يتبنى قسم التنسيق والمتابعة سياسة التعاون المشترك لتطوير الأعمال الإدارية ومتابعة تنفيذها داخل وخارج العمادة.
أعضاء قسم التنسيق والمتابعة:
م |
الإسم |
التحويلة |
|
||
1 |
|
8179 |
|
||
2 |
|
|
|
لتحميل دليل الإجراءات اضغط هنا