قسم التنسيق والمتابعة

مهام قسم التنسيق والمتابعة:
  • إعداد الخطة السنوية للعمادة ومتابعة تنفيذها .
  • تنظيم المراسلات الصادرة والواردة ومتابعة المراسلات المحولة الى ذوي الإختصاص داخل العمادة وخارجها.
  • تصنيف وحفظ ملفات المراسلات العامة والتقارير والسجلات الخاصة بإدارة العمادة
  • تقديم الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
  • التنسيق مع عمادة تقنية المعلومات والاتصالات في استضافة التطبيقات الخاصة بالعمادة .
  • تقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها العمادة .
  • الاشراف على موقع العمادة على بوابة الجامعة وتزويده بالمعلومات والأخبار والإشراف على حسابات العمادة في وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تزويد إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بالأخبار المتعلقة بنشاطات العمادة وانجازاتها .
  • الرد على الاستفسارات المتعلقة بأعمال العمادة وتنسيق مواعيد الاجتماعات والزيارات الداخلية والخارجية.
  • إعداد الكتيبات والمطويات والوسائل الإرشادية والرسائل التوعوية الإلكترونية والإشراف المباشر على مصادر التعلم والنشرة الدورية للعمادة بالتعاون مع بقية الأقسام     .
  • إعداد التقارير الدورية والخطط التنفيذية الخاصة بالعمادة.

 

أعضاء قسم الانظمة والدعم الفني
م الإسم التحويلة البريد الإلكتروني
1 خالد سعيد القحطاني 8179 ksalqhtani@nu.edu.sa
2 أحمد عبدالله المكرمي ---- aaelmakrami@nu.edu.sa