Coordination and Follow-up Department

مهام قسم التنسيق والمتابعة:

 

  • إعداد الخطة السنوية للعمادة ومتابعة تنفيذها .
  • تنظيم المراسلات الصادرة والواردة ومتابعة المراسلات المحولة الى ذوي الإختصاص داخل العمادة وخارجها.
  • تصنيف وحفظ ملفات المراسلات العامة والتقارير والسجلات الخاصة بإدارة العمادة
  • تقديم الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
  • التنسيق مع عمادة تقنية المعلومات والاتصالات في استضافة التطبيقات الخاصة بالعمادة .
  • تقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها العمادة .
  • الاشراف على موقع العمادة على بوابة الجامعة وتزويده بالمعلومات والأخبار والإشراف على حسابات العمادة في وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تزويد إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بالأخبار المتعلقة بنشاطات العمادة وانجازاتها .
  • الرد على الاستفسارات المتعلقة بأعمال العمادة وتنسيق مواعيد الاجتماعات والزيارات الداخلية والخارجية.
  • إعداد الكتيبات والمطويات والوسائل الإرشادية والرسائل التوعوية الإلكترونية والإشراف المباشر على مصادر التعلم والنشرة الدورية للعمادة بالتعاون مع بقية الأقسام     .
  • إعداد التقارير الدورية والخطط التنفيذية الخاصة بالعمادة.

 

البريد الالكتروني: ksalqhtani@nu.edu.sa

رقم التحويله : 8179