مهام وحدة التطوير والجودة - Deanship of Students Affairs
مهام وحدة التطوير والجودة :
-
وضع الرؤية والرسالة والأهداف العامة للعمادة بمشاركة جميع وكالات وإدارات العمادة
-
دراسة المشكلات والقضايا التي تواجه الوحدات الإدارية للعمادة وتقديم الحلول الملائمة حولها.
-
مراقبة فعـالية الخـدمات ومناسبتها بشكل دوري من خلال عمليات متنوعة تشمل استطلاعات آراء الطلبة حول حجم استخدامهم لهذه الخدمات، ومدى رضاهم عنها.
-
الإشراف على تنفيذ عملية التقويم لأنشطة وخدمات العمادة في ضوء معايير الهيئة الوطنية للاعتماد الأكاديمي.
-
توفير المؤشرات والبراهين الدالة على جودة الاداء في البرامج والأنشطة والخدمات التي تقدمها العمادة.
-
نشر ثقافة التطوير والجودة بين موظفي العمادة من خلال اقتراح ورش العمل والدورات والبرامج.
-
إشراك جميع منسوبي العمادة في اعمال التطوير وتبادل الرأي معهم وتقديم كل ما يحتاجونه في سبيل الارتقاء بمستوى الاداء.
-
دراسة الاحتياجات التدريبية لمنسوبي العمادة والرفع بها للجهات المختصة.