سياسة الدعم الفني - Elearning Deanship

سياسة الدعم الفني

سياسة الدعم الفني

يعمل فريق الدعم على تقديم المساعدة الفنية لكافة منسوبي الجامعة من خلال الآتي:

للتعرف على طريقة استخدام نظام البلاك بورد بإمكانك الاطلاع على الدروس التعليمية المتاحة داخل نظام البلاك بورد أو من خلال موقع إدارة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

كما بإمكانك التواصل لتقديم الأسئلة والاستفسارات عبر إحدى القنوات الآتية:

  • البريد الإلكتروني elearning@nu.edu.sa: بإمكانك إرسال إيميل عن المشكلة للدعم الفني الذي يقوم بدورة بالتواصل مع القسم المختص ومعالجة المشكلة الفنية والرد على المستفيد، ويتم استقبال طلبات الدعم الفني يوميا وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • الاتصال المباشر على الهاتف 0175428992 : بإمكانك التواصل مع الهواتف المخصصة للدعم الفني والإبلاغ عن المشكلة وسوف يقوم القسم بمعالجتها فورا أو تحويلها للقسم المختص ويتم استقبال الطلبات هاتفيًا طوال الأسبوع (عدى يوميّ الجمعة والسبت) طوال فترة الدوام الرسمي (8:00 ص إلى 2:00م).
  • تواصل مباشر عبر الواتس آب على الرقم 0175428992 : بإمكانك التواصل على الواتس آب المخصصة للدعم الفني والإبلاغ عن المشكلة وسوف يقوم القسم بمعالجتها فورا أو تحويلها للقسم المختص ويتم استقبال الرسائل طوال الأسبوع (عدا يوميّ الجمعة والسبت) طوال فترة الدوام الرسمي (8:00 ص إلى 2:00م).
  • خدمة الرد الآلي https://t.me/elenu_bot: للحصول على رد فوري، ومتاح طوال 24 ساعة.
  • التواصل عبر حساب تويتر @elearning_nu: بإمكانك إرسال استفسارك على حساب تويتر والإبلاغ عن المشكلة وسوف يقوم القسم بمعالجتها فورا أو تحويلها للقسم المختص ويتم استقبال الرسائل طوال الأسبوع (عدا يوميّ الجمعة والسبت) طوال فترة الدوام الرسمي (8:00 ص إلى 2:00م).