« عودة

وثيقتك إلى باب بيتك خدمة جديدة لخريجي الجامعة

دشنت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة خدمة "وثيقتك إلى باب بيتك" والتي تتيح للخريجين والخريجات وصول وثائق تخرجهم إلى منازلهم مجاناً من خلال العنوان الوطني، وذلك بالشراكة مع البريد السعودي.

وأكد عميد القبول والتسجيل، الدكتور زهير العمري، أن خدمة توصيل الوثائق تأتي في إطار الخدمات التي تقدمها العمادة للخريجين والخريجات والتي تمكنهم من إجراء جميع ما يحتاجونه بشكل إلكتروني للتسهيل عليهم، مبيناً أنه تم تسليم عدد 131 وثيقة للخريجين والخريجات في اليوم الأول ، وذلك للخريجين الذين أتموا إجراءات تحديث بياناتهم الشخصية، وتحديث العنوان الوطني عبر البوابة الإلكترونية.

وأوضح د. العمري أن شروط طباعة وثيقة التخرج ، تحديث الاسم باللغة الإنجليزية ،وإرفاق الهوية الوطنية عبر البوابة الإلكترونية، بالإضافة إلى تحديث العنوان الوطني عبر البوابة الإلكترونية ، وتسليم البطاقة الجامعية (الممغنطة) ، ولايتطلب من الخريج أي إخلاء طرف من الجامعة، وبعد استكمال هذه الشروط يتم طباعة وثيقة التخرج وإرسالها عبر البريد.

وأضاف د. العمري بأنه سعيا من عمادة القبول والتسجيل لتسهيل آلية التواصل مع خريجي جامعة نجران وخريجاتها ؛فقد تم تخصيص رقم واتساب (0175428679) للرد على الاستفسارات التي تتعلق بوثائق التخرج ؛سواء طريقة تحديث بياناتك الشخصية أو تحديث العنوان الوطني، وكذلك تسليم البطاقة الجامعية.