« عودة

علاقات وإعلام الجامعة تصدر تقريرها السنوي للعام الجامعي 39/40

أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة تقريرها السنوي للعام الجامعي 1439/1440، متضمناً الفعاليات والتغطيات الإعلامية بكافة أنواعها.
ورصد التقرير الجانب الإعلامي في الفترة من 19 / 12 / 1439 وحتى 27/ 08 / 1440، حيث بلغ عدد المواد الصحفية نحو 512 مادة صحفية "أخبار، تقارير" نشرت في وكالة الأنباء السعودية والصحف الرسمية، و 11232 صورة فوتوغرافية، إلى جانب 76 تغطية ميدانية، و76 مقطع فيديو للفعاليات التي نظمتها الجامعة أو شاركت بها، وكذلك تصميم 75 انفوجرافيك ثابت، و27 موجز إخباري مرئي لأبرز نشاطات الجامعة بشكل أسبوعي.
كما شمل الحصاد الإعلامي إبراز جهود الإدارة إعلامياً في إصدار 9 أعداد من صحيفة صدى الجامعة بانتظام شهرياً، وإصدار مجلة خاصة عن الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي أقيم في مدينة الرياض مطلع الشهر الحالي، فيما بلغ عدد التغريدات على حسابات الرسمية 15088 تغريدة، ووصل عدد حسابات الجامعة في وسيلة التواصل الإجتماعي "تويتر" 44 حساباً تمثل الكليات والعمادات يتابعها أكثر من 150 ألف متابع وتقدم خدمات طلابية تسهم وبشكل كبير في رفع مستوى التواصل والتفاعل المستمر على مدار الساعة.
وفي جانب العلاقات العامة رصد التقرير مشاركة الإدارة في 4 معارض داخل وخارج الجامعة كان أبرزها المعرض والمؤتمر والدولي الذي حظيت الجامعة خلاله بالرعاية الماسية، إلى جانب مشاركتها في تنظيم عدد من الندوات والمحاضرات والمناشط المختلفة.
وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام، والمتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور زهير العمري، أن التقرير أبرز جهود الإدارة في تغطية كافة مناشط الجامعة وفروعها وإبرازها إعلامياً، مشيراً إلى أن الإدارة حرصت على تكثيف جهودها خلال العام الجامعي لتنفيذ خطتها على أكمل وجه وتحقيق الجودة في أداء كافة مهامها.
وقدم العمري شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي على الدعم والتشجيع الذي تلقاه الإدارة من معاليه انطلاقاً من حرصه على تميزها.