« عودة

جناح الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم يبدأ في استقبال الزوار

بدأ جناح الجامعة في استقبال الزوار في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي افتتح فعالياته اليوم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ويستمر حتى السبت المقبل.
وتشارك الجامعة في المؤتمر الذي يحمل عنوان "تحول الجامعات السعودية في عصر التغيير" كأحد الرعاة الماسيين بجناح تعريفي يوثق مسيرتها وإنجازاتها، إضافةً إلى تقديمها ورشتي عمل على هامش الفعاليات.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، رئيس لجنة جناح الجامعة المشارك، الدكتور محمد سلطان العسيري، أن الجناح يستعرض انجازات الجامعة في شتى المجالات وأبرزها حصولها مؤخراً على الاعتماد المؤسسي الكامل من الجولة الأولى، وحصولها على المركز الأول في جائزة التميز للإنتاج العلمي في مجالي الهندسة والتقنية، وكذلك تحقيق كلية الطب المركز الرابع في اختبار هيئة التخصصات الصحية، مشيراً إلى أنه تم إعداد مطبوعات خاصة وأفلام مرئية عن الجامعة تقدم تعريفاً شاملاً عن عمادات وكليات ومراكز الجامعة، والتجهيزات التي تحويها.
وبين العسيري، أن الجناح يبرز دور الجامعة  في خدمة المجتمع سواء من خلال شراكاتها المتعددة مع القطاعين الخاص والعام أو استضافتها لفعاليات عدة في هذا المجال.