« عودة

أوبريت "الوطن غالي" يصدح في حفل ختام الأنشطة الطلابية بالجامعة

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي أمس "الإثنين" الحفل الختامي الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب لأنشطتها للعام الجامعي 1439/1440، وذلك باستاد الجامعة الرياضي.
وبدأت فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه تقديم فلكلور شعبي من تراث المنطقة، وعرضاً مرئياً سرد إنجازات عمادة شؤون الطلاب المركزية و أنشطة الكليات، ثم أقيمت مسابقة ثقافية للحضور وتم السحب على الجوائز للفائزين.
وشهدت فقرات الحفل أداء أوبريت وطني تفاعل معه الحضور بعنوان "الوطن غالي"، وقدم طلاب المنح بالجامعة فقرة فن الشعوب للتعريف بتراث بلدانهم، تلا ذلك إعلان العمادة لنتائج مؤشر الأداء للأنشطة على مستوى الكليات حيث حصلت كلية العلوم والآداب بشرورة على الترتيب الأول، وحلت كلية الشريعة ثانياً، فيما جاءت عمادة السنة التحضيرية ثالثاً.
وقدم معالي مدير الجامعة خلال كلمته في الحفل شكره وتقديره لعمادة شؤون الطلاب والمشاركين في فقرات الحفل على مابذلوه من جهد، مشيراً إلى أن الإنجازات التي حققتها الجامعة مؤخراً وأبرزها حصولها على الإعتماد المؤسسي، وتحقيق منتخب الجامعة بطولة دوري الجامعات "ب" لكرة القدم يعطي دافعاً لحصد التميز في كل مجال.
من جهته، أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور يوسف الحازمي، أن العمادة حرصت على تنوع أنشطتها لاستقطاب أكبر عدد من مشاركات الطلاب بهدف توعيتهم بأهمية الأنشطة اللاصفية ودورها في صقل شخصية الطالب الجامعي، وكذلك باعتبارها مكلمة للعملية التعليمية من خلال زيادة مهارات الطلاب بالممارسة التطبيقية، مبيناً أن دعم إدارة الجامعة كان له بالغ الأثر في تميز أنشطة العمادة ونجاحها.