قسم التنسيق والمتابعة - Elearning Deanship

قسم التنسيق والمتابعة

قسم التنسيق والمتابعة

 

مقدمة عن القسم:

قسم التنسيق والمتابعة هو أحد أقسام إدارة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد، والتي تختص بتقديم الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وذلك بهدف تنسيق أعمال الإدارة الداخلية والخارجية، وإعداد الخطة السنوية للعمادة ومتابعة تنفيذها.

 

رسالة القسم:

تنسيق الجهود، وضمان تنفيذ أعمال العمادة الداخلية والخارجية مع الجهات ذات العلاقة بما يحقق أهداف العمل بشكل متكامل.

 

أهداف القسم:

 التنسيق والمتابعة إلى المساهمة في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف إدارة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد لتحقيق الأهداف التالية:

  1. تطوير الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

  2. تنظيم الأعمال الإدارية الخاصة بالإدارة ومتابعتها مع ذوي الاختصاص.

 

مهام القسم:

  1. تقديم الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

  2. إعداد الخطة السنوية للإدارة ومتابعة تنفيذها.

  3. تنظيم الأعمال الإدارية الخاصة بالإدارة ومتابعتها داخل وخارج بالإدارة.

  4. الرد على الاستفسارات المتعلقة بأعمال الإدارة وتنسيق مواعيد الاجتماعات والزيارات الداخلية والخارجية.

 

سياسة القسم:

يتبنى قسم التنسيق والمتابعة سياسة التعاون المشترك لتطوير الأعمال الإدارية ومتابعة تنفيذها داخل وخارج الإدارة.

أعضاء قسم التنسيق والمتابعة:

م

الاسم

التحويلة

البريد الإلكتروني

1

خالد سعيد القحطاني

8179

ksalqhtani@nu.edu.sa

2

أحمد عبدالله المكرمي

7597

aaelmakrami@nu.edu.sa

3

سعيد آل مفرح

8035

smalmufarrih@nu.edu.sa

 

لتحميل دليل الإجراءات اضغط هنا