قسم الاتصالات الإدارية - Elearning Deanship

قسم الإتصالات الإدارية

قسم الإتصالات الإدارية

 

مقدمة عن القسم:

إنّ للاتصالات أهميّة واضحة وضرورة ملحّة في إدارة الأعمال، فإن الاتصال الفعال بصورة عامة بين الأفراد داخل المجموعة الواحدة أو بين المجموعات المختلفة يحقّق تقدّماً ونموّاً واضحاً للأفراد والمجموعات، فهو يمكّن المدير من تحليل الأمور والمعضلات بطريقة سلمية والتوصّل للنتائج الحلول الصحيحة والمناسبة.

 

رسالة القسم:

تسهيل عمليات اتخاذ القرار، والتواصل مع وحدات الإدارة، ومتابعة القرارات الإدارية المختلفة لتحقيق رؤية الإدارة  ورسالتها.

 

أهداف القسم:

  1. تزويد كل من الإدارات بالمعلومات الضرورية للقيام بالأعمال.
  2. الإنجاز في العمل والرضا عن النتائج بتحقيق الأهداف للأشخاص العاملين عليها.

 

مهام القسم:

  1. إرسال واستقبال المعاملات الإدارية الصادرة والواردة من وإلى الإدارة.
  2. استلام البريد الوارد إلى العمادة وتسليمه إلى الأقسام المعنية داخل الإدارة.
  3. متابعة التعميمات والقرارات الإدارية الصادرة من الجهات المختلفة داخل الجامعة.
  4. توزيع البريد والتصوير والنسخ.

أعضاء قسم الإتصالات الإدارية

م

الاسم

التحويلة

البريد الإلكتروني

1

هادي علي آل زبر

8229

haalnajrani@nu.edu.sa

 

لتحميل دليل الإجراءات اضغط هنا