عرض محتوى الويب

شاركت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في الاسبوع التعريفي الذي تنظمه عمادة السنة التحضيرية للطلاب المستجدين في الجامعة.

حيث استهل اللقاء ممثل عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور أحمد ال شهي بالترحيب بالطلاب المستجدين في جامعة نجران واطلاعهم على الخدمات التي تقدمها العمادة للطلاب وكيفية الاستفادة منها من خلال شرح موجز عن أنظمة التعلم الإلكتروني المتوفرة في الجامعة، وتم التوضيح للطلاب طرق التواصل مع العمادة التي يمكن للطالب الرجوع إليها في حال احتاج إلى أي مساعدة.
 
بعد ذلك قدم منسق التعلم الإلكتروني في عمادة السنة التحضيرية الأستاذ/ أحمد سيد شرح طريقة دخول الطالب للنظام والخصائص الموجودة فيه وكيف يمكن الاستفادة منها. وفي نهاية اللقاء تم فتح المجال للأسئلة والاستفسارات وتم الإجابة عليها.
 
« عودة

توفير نظام الدعم الفني.

وفرت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لأعضاء هيئة التدريس و طلاب و طالبات الجامعة دروس تعليمية عن كيفية التعامل مع أنظمة التعلم الإلكتروني، و قد تنوعت الدروس التعليمية ما بين فيديوهات تعليمية تشرح طريقة الدخول الى الأنظمة و خصائص الأدوات المختلفة الموجودة في كل نظام و طريقة التعامل و التفاعل مع المقررات الإلكترونية المطروحة.

كما وفرت العمادة دروس تعليمية على شكل ملفات نصية بصيغة ال Pdf  بالإمكان الاطلاع عليها و الإستفادة من محتوياتها.

يمكن لأعضاء هيئة التدريس و طلاب و طالبات الجامعة إذا كان لديهم أي مشكلة او استفسارات بالتعامل مع الأنظمة الدخول الى بوابة الدعم الفني (Help Desk) .

https://helpdesk.nu.edu.sa/SMPortal/SitePages/Service%20Catalog.aspx